منتدى كلنا الاردن
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز ونتمنى لك الفائدة من خلال منتدنا الذي تشرف بوجودك فيه معنا
وفي انتظار ابداعــــــــــــــــــــــك
منتدى كلنا الاردن منتدى كل الاردنيين
اهلا وسهلا بكل الاعضاء والزوار
<p>

منتدنا يفخر بوجودكم معنا وووووووو لانكم الاحلى والاجمل والارقى
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نور
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
عدد المساهمات : 3481
نقاط : 5342
التقيم : 2
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
المزاج : انا انثى قلبي كنزي احفظ فيه اسراري اجمع فيه نبضات حبي وفي خواطري امنياتي .. انا لا أصرخ على جروحي بل ادفنها عميقا بأعماق روحي

حظك اليوم الاثنين 23-4-2012 حظك اليوم الاثنين 23-4-2012

في الإثنين أبريل 23, 2012 11:23 pm
حظك اليوم الاثنين 23-4-2012 , توقعات الابراج ليوم 23 ابريل/نيسان 2012




الحمل
يسود جو من الفرحة العامرة محيط عائلتك، بعد النجاح المذهل الذي حققته في أحد المشاريع الكبيرة. ثابر على عملك بنشاط، واسعَ وراء الافكار الخلاقة والمبدعة، فهي وحدها تأتيك بالثمار الطيبة. لا تكن عنيداً وتتخذ مواقف سلبية من الشريك لأن ارتكب خطأ عابراً. هل نسيت كم سامحك في الماضي؟ لا تخذل الأصدقاء حين يدعونك لمشاركتهم في رحلة إلى الطبيعة، فهي مفيدة لك.
---
الثور
تغمرك أجواء من الهناء والسعادة، فتتواصل مع بعض الفئات وتبدي شجاعة كبيرة. قد تبدأ جديداً. من الممكن، إذا كنت خاليا، أن تعيش رومنسية ومغازلة فريدة. استفد من الوقت. لا تقم بالعمل أكثر من طاقتك، فالجسم يحتاج إلى الراحة والتمدد والنوم بعض الشيء.
---
الجوزاء
القمر في برجك يعزّز شعبيتك وثقتك بالنفس. توقّع ربحاً أو انتصاراً هذا اليوم. تخوض مفاوضات ناجحة بشأن أحد المشاريع، وتكون وجهة نظرك مقنعة. تشرق بجاذبية وقد تُوقع أحد القلوب في غرامك. تشدّ الأنظار اليك. بعض الألم في أطراف القدمين سببه كثرة الوقوف.
---
السرطان
مركور الذي يلتقي أورانوس في برج الحمل يحذّر من ورطة ما، أو من قرار عام ينعكس عليك وعلى أعمالك، أو من تطوّر جديد يطرأ على مشاريعك. كن متحفظاً ، ولا تبدأ جديداً، وفكّر جيداً قبل ان تتفوّه بكلمة. كل الحقائق تقال يجب أن تعرف الكثير وتقول القليل. قد تنسحب من مواجهة أمام الشريك بعدما عجزت عن إقناعه لتشبثه الشديد بآرائه. ثابر على ما بدأته على صعيد الرياضة اليومية، والنتائج الإيجابية ستظهر قريباً.
---
الأسد
تنصب اهتماماتك على بعض العناوين الأساسية، ومنها التغيير، الخلق، الإبداع، الدراسة، الدين، الروحانيات، الفلسفة، الأولاد، الاسفار، الأنشطة الاجتماعية، العلوم، التكنولوجيا وغيرها. حاول أن تتجاوز الخلافات البسيطة مع الشريك، لأنّ ما يجمعكما قد لا تجده عند أي شخص آخر. قد تعاني بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي، لذلك عليك توخي الحذر.
---
العذراء
كن مستعداً لطارئ قد يقلب يومك رأساً على عقب. تدرك في داخلك أن ثمة من يحاول وضع العصي في دواليبك. انتبه جيداً لكل خطوة، وفكّر ملياً قبل التفوه بأي كلمة. تعيش يوم تحرر من تبعات الماضي القديم، لكن عليك ألا تبالغ في ذلك كثيراً وإلا انهار كل ما بنيته اجتماعياً ومالياً. قد تقدم على شيء مختلف أو تدور الأحداث بسرعة نحو مناخ أكثر إيجابية ووعداً.
---
الميزان
تتركز عليك الأضواء في الفترة المقبلة، فتجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تغيّر حياتك المهنية. الغيرة غير المبرّرة من الشريك، تسهم في زيادة التباعد، وقد تكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة. لا تكتف بالمأكولات التي قد تفقدك قسماً كبيراً من البروتيينات، ما يؤثر سلباً في وضعك الصحي.
---
العقرب
لا تشغل نفسك بأمور لا تستحق العناء أو تضييع الوقت، ويستحسن أن تنظر إلى الأمام على نحو أفضل. كثرة التدخلات تؤثر سلباً في بعض الأحيان، وهنا يفترض حسم الموضوع سريعاً قبل تفاقم الأمور. لا تتوقف عن ممارسة المشي ساعة يومياً، أقله بعد العودة من العمل.
---
القوس
حاول أن تتقدّم بحذر وتجنّب المشككين في قدراتك، لكنّك تملك من العزيمة ما يكفي لفرض نفسك على الآخرين. تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء مع الشريك. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. لا تترك الآخرين يستغلون طيبة قلبك للقيام بما قد يثير أعصابك. تحاشهم لكي لا تدفع الثمن من صحتك. قد يتعرض أحد الأشخاص القريبين منك لعارض صحي مفاجئ يسبب لك الإزعاج والقلق.
---
الجدي
يعمد بعضهم إلى محاولة اكتشاف بعض نقاط الضعف لديك للنيل منك، لكن مسعاهم سيفشل، وقد يطلبون منك السماح. بعض النصائح قد تشغل بالك، لكنك تمتلك الأسلحة اللازمة للرد عليها في الزمان والمكان المناسبين. إشراق الحبيب غير المعتاد بالنسبة إليك يفرح قلبك، ويدفعك إلى المزيد من التودد إليه. في حال كنت ترغب في الحصول على جسم رشيق، راقب أوقات تناولك الطعام ومارس الرياضة بانتظام.
---
الدلو
يتركّز الاهتمام على أوضاع مالية تبرز الى الواجهة، ولو أنّ الحركة تخفّ نوعاً ما، وتتحرّر من بعض الضغوط. بانتظارك مفاوضات ومبادرات ولقاءات مكثّفة تكون مميّزة جداً. ربما تضطر الى البعاد بسبب وضع مالي معيّن أو تخشى منافسة شخص أكثر ثراءً. تبيّن حباً كبيراً وتقوم بجهود حثيثة لإرضاء الشريك أكثر بكثير مما فعلت سابقاً، لكنك، في المقابل، تبدو مهيمناً. لا تفسح في المجال أم الكسل ليسيطر عليك، وكن حريصاً على صحتك هذه الفترة.
---
الحوت
التوازن الذي خلقته مع الزملاء في العمل، كان حاسماً لتعزيز موقعك بما يتناسب مع طموحاتك الكبيرة. الإخلاص لشريك واحد يوفّر لك الراحة النفسية، ويساعدك على التفكير بصفاء لاختيار الأنسب. حاول أن تلعب كرة السلة أو تمارس السباحة؛ المهم ألا تتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تشعر بالتجديد والإيجابية

_________________
avatar
نور
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
عدد المساهمات : 3481
نقاط : 5342
التقيم : 2
تاريخ التسجيل : 26/10/2011
المزاج : انا انثى قلبي كنزي احفظ فيه اسراري اجمع فيه نبضات حبي وفي خواطري امنياتي .. انا لا أصرخ على جروحي بل ادفنها عميقا بأعماق روحي

رد: حظك اليوم الاثنين 23-4-2012 حظك اليوم الاثنين 23-4-2012

في الإثنين أبريل 23, 2012 11:35 pm
حظك اليوم الاثنين 23-4-2012 حظك اليوم الاثنين 23-4-2012
حظك اليوم الاثنين 23-4-2012 حظك اليوم الاثنين 23-4-2012
حظك اليوم الاثنين 23-4-2012 حظك اليوم الاثنين 23-4-2012

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى