منتدى كلنا الاردن
اهلا وسهلا بك زائرنا العزيز ونتمنى لك الفائدة من خلال منتدنا الذي تشرف بوجودك فيه معنا
وفي انتظار ابداعــــــــــــــــــــــك
منتدى كلنا الاردن منتدى كل الاردنيين
اهلا وسهلا بكل الاعضاء والزوار
<p>

منتدنا يفخر بوجودكم معنا وووووووو لانكم الاحلى والاجمل والارقى
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
باربي
مراقب عام
عدد المساهمات : 11902
نقاط : 28065
التقيم : 14
تاريخ التسجيل : 30/10/2011
المزاج : رائق

مركز الملكة رانيا للريادة يدعم قمة عرب نت الرقمية

في الإثنين مايو 14, 2012 11:10 pm
[b] شارك مركز الملكة رانيا للريادة للسنة الثانية على التوالي في دعم قمة عرب نت الرقمية 2012 التي إستضافتها العاصمة اللبنانية بيروت، وشارك فيه نخبة من الهيئات والشخصيات الأردنية والعربية للتأكيد على ضرورة تعزيز ريادة الأعمال في القطاع الرقمي.

وتهدف القمة التي تواصلت فعالياتها على مدار 5 أيام إلى رفع مستوى الوعي لدى الشباب وتحفيزهم على تبني مفهوم ريادة الأعمال وكذلك إلى تعريفهم بمجالات الإستفادة من التقنيات الحديثة وسبل توظيفها في بناء إقتصادات مستقبلية ناجحة. كما تضمنت القمة عدة جلسات حوارية تناولت قضايا مختلفة مثل الإتصالات، الإعلام، الألعاب الإلكترونية والإعلان عبر الهواتف الجوالة.

من جانبه، قال المهندس فرحان كلالدة المدير التنفيذي لمركز الملكة رانيا للريادة: أتاحت قمة عرب نت الفرصة لأصحاب الأفكار الريادية والإبداعات تقديم أفكارهم عبر منافسات رفيعة المستوى هدفها مساعدة هذه النخبة من الفئات الشابة على إستثمار أفكارهم وتحويلها إلى منتجات قابلة للإستخدام.

وأشاد المهندس الكلالدة بإبداعات الشباب الريادي الأردني، الذين حققوا المراكز الأولى في قمة عرب نت، حيث حصلت وكالة Prodigy على المركز الأول في مسابقة أفضل حملة إعلانية رقمية عن حملة نفذتها لزيادة عدد المعجبين بإذاعة Beat FM الأردنية، كما حصل الأردني محمود الدويري على المركز الأول في ماراثون الأفكار الذي ضمت مرحلته النهائية عشرة متنافسين قدموا أفكارهم خلال المؤتمر أمام المستثمرين ورعاة الأعمال والمطورين.

وأضاف كلالدة أن مركز الملكة رانيا للريادة يؤمن بأن أكثر السبل تأثيراً لتعزيز التغيير الإجتماعي الإيجابي هو الإستثمار في الشباب وتوعيتهم على مجالات الإستفادة من التقنيات الحديثة وسبل توظيفها للمساهمة في دفع عجلة النمو الإقتصادي قدماً وتحقيق نمو مستدام.

ويعتبر عرب نت وجهة تجمع لرواد الأعمال والمهنيين العرب العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتهدف أنشطته إلى بناء صناعة الإنترنت ودعم ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تشمل عقد قمة سنوية في بيروت وتنظيم فعالية عرب نت رود شو في العديد من العواصم العربية. [/b]

_________________



اذا فكرت يوماً بتركي ..
فقط تذكر بأنك قد وعدتني بعدم التخلي عني
إن فكرت ان تحب من بعدي .. فقط تذكر بأنك
" بالحب الأول والأخير قد وصفتني"
إن ظننت بأنك ستعيش من بعدي .. فقط تذكر بأنك قلت لي كلمة وهي
......" أنت روحي"......
إن فكرت أن تبعد عني فقط...تذكر بأنك قد قلت
" ستموت ألف مرة من بعدي "
ولكن .. إن ... كنت تشعر ... بالسعادة مع ... غيري ..فقط ...
اعلم بأني من أجل ... سعادتك سأضحي
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى